عودة الى الصفحة الرئيسية

الظرف المتداول علي صفحات التواصل
تؤكد النقابة بخصوص الظرف المتداول علي صفحات التواصل والذي يروج صاحبه بغير الحقيقة مما يثير بلبلة بين الأعضاء ...
نرجو التدقيق في الختم الواضح علي الظرف فهو خاص بكلية الفنون الجميلة وليس نقابة الفنانين.. والنقابة كعادتها تسلم الخطابات لهيئة البريد دون وضع أختام .. لكن الكلية تتسلم الخطاب ويتم توزيعها علي الأساتذة العاملين بها ... لذا الرجاء من سيادتكم التأكد من الختم. صادر. ام وارد !!!! وان كان من الكليه يوم ١٥ ابريل. كيف يكون صادر والي اين ؟؟ والصحيح أنه وارد .. لكن هناك خطأ واضح من موظف الأختام بالكلية ... فكيف استلمه السيد الاستاذ الدكتور العضو يوم ٢ مايو ،،،، هل هذه مسؤوليه النقابه ؟؟؟ بالطبع لا ..... هو لم يصل للكليه يوم ١٥ لكن تم ختمه بالختم الخطأ يوم ١٥ ولكنه كان داخل الكليه. منذ متي؟؟؟؟
كما نود أن نلفت نظر سيادتكم
وخاصة من عمل من قبل بالمؤسسات الحكومية يدرك تمامًا ان هذا ليس بختم هيئة البريد لكنه واضح أنه ختم كليه الفنًون الجميله. ....
هل سيادتكم تعلمون خط سير وصول الجوابات في الكليه ؟؟وكم تستغرق من الوقت. في ظل ظروف الجائحه وتقليل العمالة والعمل بنصف وبربع طاقه العاملين وفقا لقرار رئيس الوزراء؟
هناك خط سير للخطابات التي تصل الي الكلية تبدأ بوصول الخطاب الي موظف الصادر والوارد
مرورا بأمن الكليه الذي يترك لديه جوابات النقابه والمعارض بالشهور. وآلاف الخطابات والدعوات وربما تترك في سكرتاريه الأقسام بالشهور أيضا واعضاء هيئة التدريس الذين هم أعضاء الجمعية يدركون هذا جيدًا.
— لا يدخل الصادر والوارد الا الخطابات الحكومية المرسلة من رئاسة الجامعه او جهات حكومية ووزارات ...
——————
وقد تم التواصل من قبل النقيب مع الاستاذ الدكتور عميد الكليه بسبب هذا الخطاب وأفاد سيادته انه خطا غير مقصود وعلمت من سيادته وعن طريق الرقم المدون علي الظرف من هو صاحب الخطاب .. وانه يحترم النقابه ومجلسها الموقر .. وأنه يربأ باسم الكلية ان تدخل في هذه المشاحنات..
————-
وتؤكد النقابة كما أكدت من قبل في بيان سابق .. الخطابات تم تسليمها للبريد في مارس وقبل فرض حظر التجوال .. ونرجو من حضراتكم عدم الانصياع لكل مايثار في صفحات التواصل والذي لا يهدف إلا لخلق البلبلة دون سند قانوني ..
4/5/2020

 

 

              

 

 

 العنوان: نقابة الفنانيين التشكيليين - ساحة دار الاوبرا بالجزيرة - القاهرة

 الهاتف: 27368005 (202) الموبيل: 01098989412

 البريد: synd.arts@gmail.com

جميع الحقوق محفوظة © نقابة الفنانيين التشكيليين 2020